آخر المقالات

نصائح مهمة لرحلات الكروز

 شكراً لاختيارك التجربة الثرية لترتيب عطلتك القادمة، لضمان تجربة فريدة، نقدم لك هذه المعلومات حول ما تحتاج إلى معرفته لرحلتك البحرية القادمة.

وثائق السفر والتأشيرات: تأكد من مراجعة جميع المستندات (جواز السفر)، التأشيرة، ومتطلبات السفر الخاصة بخط سير رحلتك المحدد على القنوات الرسمية المحلية للبلد للحصول على معلومات إضافية قبل المغادرة.

لقد تم تخصيص وقت محدد لك للصعود على متن السفينة في يوم المغادرة، ووقت محدد للنزول من السفينة عند مغادرتك في اليوم الأخير من رحلتك البحرية. سيساعدك الوصول إلى السفينة والمغادرة منها في الأوقات المحددة في الحفاظ على عملية سلسة ومنظمة لجميع الضيوف.

ستجد وقت تسجيل الوصول الخاص بك في يوم المغادرة في نموذج المغادرة الذي ستتلقاه قبل مغادرة الرحلة البحرية. لتجنب الازدحام في المحطة، يرجى الوصول قبل الموعد المحدد بما لا يزيد عن 30 دقيقة.

لضمان أقصى قدر من راحة البال، يوصى بأن يكون لدى جميع الضيوف وثائق سفر وتأمين طبي لتغطيتهم ضد المخاطر مثل الإلغاء وانقطاع الرحلة ونفقات العودة إلى الوطن والمساعدة الطبية والنفقات الأخرى ذات الصلة أيضًا. يجب أن تكون التغطية الخاصة بك نشطة منذ تأكيد حجزك حتى نهاية رحلتك البحرية، أو باقة الرحلات البحرية والطيران. عدم حصولك على تأمين السفر والتأمين الطبي يعرضك لتكاليف إضافية لا تغطيها شركة الرحلات البحرية.

1.   يجب على ركاب سفينة الحصول على تصاريح السفر اللازمة من الجهات الحكومية المختصة في السعودية.

2.   يجب ان لا تقل صلاحية جواز السفر عن 6 أشهر.

3.   يجب على ركاب السفينة الحصول على التأشيرات المطلوبة لكل دولة حسب المتطلبات لكل جنسية وتعتبر مسئوليته الشخصية.

4.   يجب على الركاب الحضور إلى الميناء قبل موعد الإبحار بوقت كافٍ لإنهاء إجراءات الدخول والتفتيش اللازمة.

5.   يجب على ركاب سفينة اتباع إرشادات السلامة والأمن الواردة من الطاقم والعاملين على متن السفينة.

6.   يجب على ركاب الامتثال للأنظمة والقوانين المحلية والدولية المعمول بها على متن السفينة.

7.   السفينة يتم اغلاقها قبل موعد التحرك بـ 3 ساعات مثال: إذا كان وقت التحرك الساعة 10:00 مساء يتم الاغلاق في تمام الساعة 7:00 مساء.

8.   تتوفر الخدمات: الانترنت -باقات المشروبات – الجولات السياحية - خدمة الغرف في السفينة ويمكن طلبها عن طريق التطبيق او عند الوصول الى السفينة.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال